أهم الأخبارليبيا

جهاز طارق بن زياد: نواصل فتح المسارات وتنظيف المخلفات في أم الأارنب

أكد جهاز طارق بن زياد للخدمات والإنتاج تواصل فرقه في إنجاز أعمال تنظيف وفتح المسارات وإزالة مخلفات البناء العشوائي وشفط غرف خطوط الصرف الصحي ببلدية أم الأرانب.

كما أنهت أمس فرق أعمال التنظيف وجمع المخلفات التابعة لجهاز طارق بن زياد للخدمات والإنتاج أعمال تنظيف وجمع المخلفات في مقر مفوضية الكشاف في مدينة سبها، وذلك بناء على تعليمات القيادة العامة للقوات المسلحة

وقام جهاز طارق بن زياد بإطلاق حملات تنظيف مؤسسات الدولة وإزالة مخلفات البناء العشوائي وفتح المسارات وتنظيف غرف الصرف الصحي وسط مدينة مرزق.

زر الذهاب إلى الأعلى