أهم الأخبارليبيا

الدبيبة يشارك في في ورشة عمل لقوة التدخل والسيطرة التابعة لوزارة داخليته

شارك رئيس حكومة الوحدة منتهية الولاية  عبدالحميد الدبيبة، في ورشة عمل لقوة التدخل والسيطرة بعنوان “مِن عودة الحياة إلى وطن واعد” ، تحت شعار ( أمن- استقرار- تنمية).
وأشاد الدبيبة في كلمته على هامش الفاعلية:” بجهود وزارة الداخلية والترتيبات الأمنية الأخيرة، وعودة العديد من المقار إلى المؤسسات الحكومية الرسمية، مؤكداً أن هذه الخطوة مهمة نحو صناعة صورة مشرقة ومشرفة لعاصمتنا طرابلس” على حد قوله.

 

وأردف أن “أبناء المؤسسة الأمنية ينشدون الاستقرار، في وطنهم العزيز، ويسعون للتطوير والتنمية”، مشيرًا إلى أنه “نرى الكثير من الإنجازات التي تحققها وزارة الداخلية يوميًا، بمشاركة الأجهزة التابعة والموازية لها”، بحسب قوله.

وتابع؛ “لعل أبرز هذه الإنجازات الترتيبات الأمنية الأخيرة، وعودة المقرات لمكانها الأصيل، خصوصًا في المؤسسات الحكومية الرسمية”، مردفًا أن “هذه خطوة كبيرة، تدفعنا نحو صناعة صورة مشرقة ومشرفة، بهذه العاصمة الحبيبة «عاصمة السلام»”، على حد كلامه.

وأكد الدبيبة، أن “المواطن الليبي ينتظر منكم الكثير، وحكومة الوحدة الوطنية توسع دائرة الإعمار”، مضيفًا أن “أساس التنمية هو الاستقرار، ولاسيما الاستقرار الأمني، ولن ندخر أي جهد لدعم هذه النشاطات وتعزيزها”، وفق قوله.

وختم موضحًا أن “الأمن لا بد أن يواكبه التطور الرقمي، وانتهجنا طريق لإدخال كل المؤسسات في هذا المجال”، بحسب تعبيره.

إقرأ أيضاً اللافي يبحث مع سفير فرنسا لدى ليبيا تطورات المشهد السياسي

زر الذهاب إلى الأعلى