فن وثقافة

شاهد تعرض بودي جارد بعد مرور 21 عاما

متابعات – وكالة AAC NEWS 

اعلنت منصة شاهد VIP عن عرضها لمسرحية “بودي جارد” يوم 26 فبراير الجاري، وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية،وتعد المسرحية هي أخر أعمال الفنان المصري عادل إمام والتي مر على عرضها بالمسارح أكثرمن 21 عاما.

وحصلت هيئة الترفيه على حقوق العرض الحصري للمسرحية عالميا، المسرحية من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام، ويشارك الزعيم بطولة المسرحية كل من الفنان الراحل عزت أبو عوف ورغدة.

وعرضت المسرحية للمرة الأولى عام 1999 واستمر عرضها حتى عام 2010، وعلق رامي إمام مخرج المسرحية على عرض المسرحية عبر منصة شاهد قائلا: أنا سعيد جداً لعرض “بودي جارد” على “شاهد VIP”، فقد مضى زمن ونحن بانتظار عرضها مُتلفزةً على الشاشات العربية”. وأضاف إمام” تعد هذه المسرحية أهم خطوة إخراجية لي في مجال المسرح، فقد كانت بمثابة بداية مشواري الإخراجي، وفيها وضعتُ حصيلة ما تعلّمته أكاديمياً وما اطّلعتُ عليه من جديد العروض المسرحية العالمية في لندن والولايات المتحدة وغيرهما، فضلاً عن أنني قمتُ بوضع موسيقاها التصويرية. ومنها انطلقتُ لاحقاً إلى الإخراج السينمائي والتلفزيوني”.

وتدور أحداث المسرحية حول السجين أدهم الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال سعد المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارساً شخصياً لزوجة سعد، تلك التي تقع في حب أدهم. وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

زر الذهاب إلى الأعلى