رياضة

إقالة مدرب يونيون برلين قبل مباراة كولن في الدوري الألماني

انفصل فريق يونيون برلين عن مدربه نيناد بيليكا، بعدما هزم رسمياً بعد 4-3 أمام نظيره بوخوم في الدوري الألماني الأحد.

خسارة يونيون برلين أمام بوخوم

خسر فريق يونيون برلين أمام نظيره بوخوم في مباراة الأحد، والتي تعد المباراة الخامسة التي يلعبها يونيون دون أن يحقق فوزا، ما أبقى نادي العاصمة على بعد نقطة واحدة فقط من مراكز الهبوط، وذلك قبل مواجهة كولن المأزوم الذي يتواجد في المركز ما قبل الأخير، بنهاية الأسبوع المُقبل.

وأعلن النادي مؤكدا أن ماركو غروت _ والذي كان مدربا مؤقتا لمدة مباراة واحدة قبل تعيين بيليكا_ سوف يتولى المهمة حتى نهاية الموسم، مع مساعد المدرب الحالي ماري لويز إيتا وسيباستيان بونيغ كمساعدين له.

وصرح غروت للموقع الرسمي للنادي يوم الاثنين، قائلا: “أتطلع إلى المهمة وأنا مقتنع بأننا سنتمكن من تجنب الهبوط، أعرف فريقنا جيداً وأعلم أنه إذا وحدنا قوانا، فسنكون قادرين على الحصول على النقاط الضرورية”.

بيليكا مدرب يونيون

كان نيناد بيليكا قد تولى مسؤولية يونيون في نوفمبر الماضي، بعد رحيل أورس فيشر الذي كان يتمتع بشعبية كبيرة، وأدار الكرواتي 19 مباراة في المجمل، فاز في 5 منها، وتعادل في 5، بينما خسر 9 مبارايات.

جدير بالذكر أن يونيون برلين احتل المركز الرابع في الدوري الألماني الموسم الماضي، ولعب في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم،

لكنه حقق فقط 8 انتصارات في 32 مباراة بالدوري هذا الموسم، مما يجعلهم يواجهون خطر الانضمام إلى الجار هيرتا برلين في الدرجة الثانية.

اقرأ أيضا…

محمد صلاح يحصد لقب أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدورى الإنجليزى

زر الذهاب إلى الأعلى