فن وثقافة

بعد إصابته بالسرطان… محمد عبده يكشف تطورات حالته الصحية

حزن جمهور ومتابعي المطرب السعودي محمد عبده، خلال الساعات الماضية بعدما أعلن الفنان عن إصابته بالسرطان، وقرار سفره لباريس لتلقي العلاج،

ليلقى دعما ومساندة من قبل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

كشف الفنان محمد عبده عن إصابته بالسرطان، في برنامج تفاعلكم“عبر قناة “العربية”، إذ عرض البرنامج رسائل صوتية بين محمد عبده، وصديقه الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، قبل وفاة الأخير بأيام، وكان يواسيه في مرضه،

 

إذ قال له: “حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوافي والحبيب، اللي شكلنا عريضة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات مفهومة في كل مكان، وده حاجة كبيرة جداً، أنت تاخد أنت كيمياوي، وأنا أخد كيمياوي كمان في باريس”.

وتابع: أنا الآن أخذ كيمياوي كمان ياحبيبي، الله معانا.. من محبة الله فينا، الله يرعاك ويرعاني ويراعي كل إنسان.. كل بني أدم خدم بلده مثلنا”.

فتصدر اسم الفنان محمد عبده التريند في خلال ساعات من عرض الرسائل، حيث بعث جمهوره رسائل، تحمل قدراً من المواساة والدعم، باعتباره أحد رموز الأغنية السعودية.

رسالة اطمئنان من محمد عبده

حرص محمد عبده على طمأنة جمهوره بنفسه، برسالة صوتية نشرها الحساب الرسمي لـ روتانا موسيقى” على منصة “إكس”،

قائلا: “جماهيري التي تحب الفن، أحب أطمئنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن، ورسالتي للأمير بدر قبل وفاته رحمه الله ورده عليها كانت للمواساة”.

وقال أنه يتحسن صحيا، وأنه كان يعاني من سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى.

وتابع: بأخذ حقنة كل 3 أشهر، ويوم 7 مايو هاخذ الكورس الثاني”، موضحا “أجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ونصبر لأن الصبر جميل وطيب ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء”.

محمد عبده يعلق النشاطات الفنية

جدير بالذكر أن محمد عبده، قد ألغى نشاطاته الفنية لحين إشعار آخر، وقد أعلنت روتانا بيانا رسميا بذلك دون التطرق لتفاصيل مرضه، في نهاية أبريل الماضي،

قائلة: “‏إلى جمهور ومحبي فنان العرب ‎محمد عبده، تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان، سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة مقبلة، حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعاً”.

اقرأ أيضا…

تعرف على مواعيد وأماكن عرض فيلم السرب

زر الذهاب إلى الأعلى