تكنولوجيا

خطوات استخدام أبل ميوزك سينج

تُتيح شركة أبل الآن دمج Music Sing في ميزة كلمات الأغانى الموجودة فى Apple Music، والتى تعرض لك الكلمات لملايين مسارات Apple Music.

وفي حال الوصول لهذه الكلمات، سيظهر لك شريط تمرير صغير الحجم مع أيقونة ميكروفون صغير، يتم من خلاله عزل المسار الصوتى عن بقية الأغنية، ومع الغناء يمكن تعديل مستوى الصوت.

قم بالضغط على شريط تمرير مستوى الصوت واسحبه إلى الأسفل، حتى تتمكن من الغناء بمفردك، أو يمكنك المزج لمزج صوت المسار مع صوتك كيفما تشاء.

تطبيق Apple Music
تطبيق Apple Music

وفسنعرض لك خطوات استخدام أبل ميوزك سينج، في السطور التالية:

يتوافر لك مع تحديث iPhone أو iPad إلى iOS/iPadOS 16.2 (أو بأحدث إصدار من Apple TV 4K)، أن يكون لديك الآن إمكانية الوصول إلى ميزة Apple Music Sing الجديدة.

خطوات استخدام أبل ميوزك سينج

_ قم بفتح تطبيق Apple Music واختر أغنية لتشغيلها، فمع تحديث iOS 16.2، يوجد الآن قسم “الغناء” تصل إليه من علامة التبويب “تصفح”، ثم اختر أغنية من هنا، إذا أردت.

أبل ميوزك سينج
أبل ميوزك سينج

_ قم بالضغط على زر تشغيل الأغنية وبعد تشغيلها، اضغط على زر كلمات الأغانى (الزر الذى يحتوى على أيقونة علامة الاقتباس الصغيرة) فى الزاوية السفلية اليسرى.

_ سيظهر لك على الجانب الأيمن، أيقونة ميكروفون صغيرة حولها نجوم (الأغانى التى لا تحتوى على ميزة الغناء لن تظهر هذا الرمز)، اضغط على هذا الرمز لتشغيل ميزة الغناء.

_ اضغط على مستوى صوت المسار الصوتى واسحبه لأسفل أو لأعلى للغناء مع كلمات الأغانى، التى سيتم تمييزها فى الوقت المناسب مع الإيقاع والوقت الذى يجب أن تغنيها فيه.

ميزة Apple Music Sing
ميزة Apple Music Sing

_ إذا أردت إيقاف تشغيل ميزة Apple Music Sing، فقم بالضغط على أيقونة Sing مرة أخرى، أو اضغط على أيقونة كلمات الأغانى أيضًا.

مع أغانى Duet، سيتم تقسيم كلمات كل جزء من المغنى على الجانب الأيسر والأيمن من الشاشة.

_ تكون الخطوات متشابهة بالنسبة لمستخدمى Apple TV 4K (2022)، إلى حد كبير باستثناء أنك ستستخدم Apple Remote لتحديد مستوى الصوت والتحكم فيه.

اقرأ أيضا…

منصة Threads تطرح ميزة التحكم في الأشخاض الذين يقتبسوا منشوراتك

زر الذهاب إلى الأعلى