رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء 8 مايو، في تمام الساعة العاشرة من مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024،

ريال مدريد
ريال مدريد

ومن المقرر أن تُذاع المباراة مباشر على قناة beIN Sports HD 1.

يستضيف الفريق الملكي نظيره ميونخ على أرضه، فيتسلح بعاملي الأرض والجمهور في مباراته من أجل التأهل لنهائى دوري الأبطال هذا الموسم، خاصة بعدما تعادل في مواجهة الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 2-2 على ملعب “آليانز أرينا”.

الريال ضد البايرن

وينافس ريال مدريد اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما توج مؤخرا، بطلا في الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه بشكل رسمي، بعد خسارة غريمه فريق برشلونة أمام مضيفه جيرونا بنتيجة 4-2، ضمن مباريات الجولة الـ34 لمنافسات الدوري الإسباني.

ميونخ
ميونخ

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني برصيد 36 لقبا، بفارق 9 ألقاب كاملة عن الوصيف برشلونة، الذى حصل على 27 لقبا حتى الآن.

كما يستند الفريق الملكي عى نجومه الليلة وأبرزهم في الجانب الهجومى النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، والإنجليزي جود بيلينجهام.

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

على الجانب الآخر، يجتهد بايرن ميونخ ليعوض جماهيره، بعد هزيمته أمام فريق شتوتجارت بنتيجة 3-1، في المباراة، التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويأتي البايرن في المركز الثاني حاليًا في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن شتوتجارت الثالث برصيد 67 نقطة، حيث فقد الفريق اللقب لصالح منافسه باير ليفركوزن.

مباراة ريال مدريد وميونخ
مباراة ريال مدريد وميونخ

ويبذل الفريق البافارى بقيادة توماس توخيل، جهوده لإقصاء ريال مدريد والحفاظ على فرصته في التتويج باللقب الوحيد هذا الموسم، وعدم الخروج بموسم صفرى.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

يلعب بايرن ميونخ الليلة بدون لاعبه رافاييل جيريرو، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام شتوتجارت،

وجاء في بيانهم “سيغيب رافاييل جيريرو عن مباريات البايرن خلال الفترة القادمة بعد تشخيصه من الفريق الطبي بإصابة في أربطة الكاحل عقب مواجهة شتوتجارت”.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اسند مباراة الليلة بين مدريد و ميونخ، إلى الحكم البولندي سيمون مارسينياك، والذي سبق وأن أدار سبع مباريات للملكى، فاز في 2 منها، وتعادل فى مثلها وخسر 3،

أما بالنسبة لمبارياته مع البايرن فقد قاد 3 مباريات للفريق البافاري بفوزين وهزيمة واحدة.

اقرأ أيضا…

محمد صلاح يحصد لقب أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدورى الإنجليزى

زر الذهاب إلى الأعلى