أهم الأخبارتكنولوجيا

أبرزها “اكتشاف توقف التنفس أثناء النوم”.. اعرف مميزات الساعة الذكية

 

صرح Ming-Chi Kuo، محلل سلسلة التوريد لـ شركة Apple، منذ ما يزيد عن 6 أشهر، أنه من المحتمل أن تطلق الشركة إصدار جديد من الساعة الذكية Apple Watch Ultra، في عام 2024، وذلك حسب ما ذكر في موقع macrumor .

تحديثات الساعة الذكية الجديدة من شركة آبل

كشف محلل شركة آبل Kuo””، أنه رغم إعلانهم عن إنطلاق إصدار جديد من الساعة إلا أن الطراز الجديد لن يحتوي على ترقيات “تقريبًا” للأجهزة مقارنة بـ Apple Watch Ultra 2،

فضلا عن أنه لم يكشف عن أي تغييرات محددة مخطط لها لـ ساعة Apple Watch Ultra 3، التي من المفترض أن يتم إطلاقها في سبتمبر.

الجيل الثالث من الساعة الذكية Apple Watch SE

كما صرح أن إطلاق إصدار الجيل الثالث من الساعة Apple Watch SE أيضًا سيكون من المحتمل، في حال التزمت Apple بدورة ترقية مدتها عامين لهذا الطراز، لكن خليفة Apple Watch Series 9 ليس واضحًا تمامًا.

أعلن مارك جورمان من بلومبرج سابقًا عن “Apple Watch X” المعاد تصميمها بهيكل أنحف وأشرطة مغناطيسية، وقال أنها ستصدر” في عام 2024 أو 2025″، لذلك ليس من الواضح ما إذا كانت ستطلق هذا العام أوالعام المقبل.

وكشف جورمان سابقًا أن النموذج الذي سيخلف Apple Watch Series 9 سيوفر اكتشاف توقف التنفس أثناء النوم، واستشعارًا لضغط الدم ، ومن المؤكد تقريبًا أن هذه الميزات ستمتد إلى Apple Watch Ultra 3.

يذكر أنه تم الإعلان عن ساعة آبل الأصلية في سبتمبر 2014، وتم إطلاقها في أبريل 2015، وبذلك يقترب الجهاز من الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه.

اقرأ أيضا…

“إل جي إلكترونيكس“ تتخذ الابتكار نهجاً لها في مجموعة الترفيه المنزلي الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى